الين الياباني يتكبد خسائر فادحة في سوق العملات الثلاثاء

Badr
اخبار العملات
Badr6 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
الين الياباني يتكبد خسائر فادحة في سوق العملات الثلاثاء

حالة من الحزن على حاملي الين الياباني، والذي شهد خسائر فادحة خلال جلسة اليوم في البورصة الأمريكية لسوق العملات، والذي تكبد 4 من العملات الرئيسية الثامنية اليوم في خسائر متفاوتة، وذلك في ظل عدم اليقين على تعاملات الأسواق اليوم والقلق بين المتداولين في أسعار العملات المختلفة.

أكثر أربع عملات خسارة اليوم في سوق العملات

وشهد الين الياباني خلال تعاملاته اليوم في البورصة الأمريكية خسائرة فادحة، حيث تكبد خسارة فاقت أضعاف خسائره من العملات المختلفة، ليتصدر قائمة أكثر العملات الخاسرة اليوم الثلاثاء، وجاء من بعده كل من الدولار الاسترالي، ومن ثم الفرنك السويسري، ومن ثم ورائهم الدولار النيوزلاندي كأكثر أربع عملات خسارة اليوم الثلاثاء في سوق العملات.

وجاءت خسارة الين الياباني بسبب التغيرات في أسعار الفائدة، وهو ما أدى إلى انخفاضه بشكل واضح خلال سوق العملات في جلسة اليوم، حيث بدأت الجلسة في السوق الأمريكي بخسارة له، لتصل الخسارة إلى 6.65% وسط حالة من الحزن بين حاملي الين الياباني.

وجاءت استمرار خسائر الين الياباني بسبب مواصلة بنك اليابان سياسته التيسيرية على الرغم من التقلبات الشديدة في سعر الصرف في سوق العملات العالمي.

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.