انهيار مجمع التشفير يقلل عدد المليونيرات في العالم منذ بداية 2022

Reem
اخبار العملات
Reem29 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
انهيار مجمع التشفير يقلل عدد المليونيرات في العالم منذ بداية 2022

لا يتفق الاتجاه الذي تتحرك فيه أكبر 3 عملات في مجمع التشفير، وهي بيتكوين وإيثيريم وسولانا، إذ أن قيمة عملة سولانا بنسبة اقتربت من 10% بما يصل نحو 97.38 دولار، وزادت قيمة بيتكوين 37,790 دولار، وارتفعت إيثيريم إلى مستويات 2,554 دولار، بزيادة 6.57%، ودخلت قيمة العملة الرقمية الأكبر في العالم في منحنى هبوطي منذ أن بدأ عام 2022، حيث انخفض عدد المليونيرات على مستوى العالم.

وذكرت فين بولد في بيان رسمي أن عدد المليونيرات تراجع منذ مطلع العام الجديد بما نسبته 24.26% بسبب انهيار العملات الرقمية، بالإضافة إلى عدة عوامل أخرى، مثل المخاوف المتعلقة بالقيود التنظيمية، والتداعيات السلبية لجائحة كورونا، والتقلبات الجيوسياسية، اما بالنسبة لعملة إيثريوم فهي تستهدف مستويات قليلة.

ووفقا لما ذكرته كوين جلاس في بياناتها الرسمية، فإن عقود الشراء تسيطر مع معدل 1.82، لكنها قيمة مضللة فمع هبوط العملة إلى أقل من 3 آلاف، صار الكثير من العقود دون أي قيمة تُذكر، ولو انخفضت قيمة إيثيريم غلى أقل من 2500 دولار ستكون الكول أبشن قيمتها 56 مليون دولار، سارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.