باينانس تعلن عن تغييرات في سياستها في أوروبا

Reem
اخبار العملات
Reem1 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
باينانس تعلن عن تغييرات في سياستها في أوروبا

واصلت منصة باينانس الخاصة بالعملات الرقمية المشفرة وتداولها، باتخاذ عدة إجراءات فيما يتعلق بانتشارها في أوروبا خلال الفترة الماضية، خاصة في ظل التحديات التنظيمية العديدة التي تشهدها باينانس خلال الفترة الماضية، الأمر الذي جعلها تعمل على الانتشار في دول وأسواق أخرى بدلا من أوروبا.

باينانس تواجه تحديات قوية في أوروبا

وبحسب ما تم الإعلان عنه فإن باينانس قد عملت على تبني نظام الدفع الأوروبي من أجل أن تسمح لمستخدميها بسحب وإيداع اليورو بشكل طبيعي، وذلك بسبب التنظيمات والتحديات المختلفة التي عمل عليها باينانس لمواجهة التحديات الكبيرة في كلا من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

كما تم الإعلان عن سحب خدمات باينانس بشكل نهائي من داخل المملكة المتحدة خلال الفترة الحالية، إضافة إلى أنه سيتم العمل على البحث عن أسواق جديدة في الفترة المقبلة، إذ أن اللوائح التنظيمية تمثل عائق كبير أمام باينانس في الانتشار في أوروبا.

وكانت باينانس منذ أيام قد أعلنت التوصل لاتفاق مع الإمارات، كما أنها تبحث في المنطقة العربية عن انتشار جديد بدلا من السوق الأوروبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.