باينانس تواجه هيئة الأوراق المالية الأمريكية بطريقة ذكية

Reem
اخبار العملات
Reem16 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
باينانس تواجه هيئة الأوراق المالية الأمريكية بطريقة ذكية

اتخذت منصة باينانس للعملات الرقمية، قرارًا هامًا من أجل مواجهة العقبات التنظيمية في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الساعات الماضية، والتي ترى من خلاله أنها قادرة على حماية نفسها من هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، في ضوء تضييق الخناق على باينانس بشكل واضح داخل أمريكا في الأشهر الأخيرة، الأمر الذي جعل باينانس تبدأ في البحث عن أسواق جديدة.

باينانس تحاول الاستمرار في أمريكا بهذه الطريقة

ووفقا لما نشرته وكالة رويترز فقد طلبت منصة باينانس للعملات الرقمية الحماية من هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، وجاء طلب الحماية على أساس أن الهيئة كان قد وضعت طلبات شاملة للغاية ومرهقة جدا لمنصة باينانس فيما يتعلق بتقديمها في الأشهر الأخيرة.

وأضافت الوكالة، أن باينانس تحركت من خلال شركتين فرعيتين لهما بتقديم طلب لمحكمة كولومبيا الأمريكية تعلن من خلالها أن المعلومات التي قدمتها لهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية كافية بالنسبة لها كجهة تنظيمية.

ويأتي هذا القرار من قبل منصة باينانس حتى لا يتم أخذ عدد كبير من البيانات بغرض تقييد طلبات المعلومات من قبل هيئة الأوراق المالية الأمريكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.