بتكوين تتجاوز 140 ألف دولار .. والذروة قبل 2022

NaiF
اخبار العملات
NaiF2 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بتكوين تتجاوز 140 ألف دولار .. والذروة قبل 2022

تتراجع العملات الرقمية على مستوى التعاملات الرقمية، لكن بعض المؤسسات وصناديق الاستثمار مازالت تراهن على صعود البتكوين، إذ لم تكتفِ بتصحيح الأسعار أو موجات البيع التي يصاحبها حالات قلق كبيرة، لكنها تتوقع أن العملات المشفرة هو المستقبل القادم الأصول، إذ تجاوزت الـ140 ألف دولار.

وذكر أليكس ماشينسكي رئيس شركة سيلسيوس أن يشهد سعر البيتكوين زيادات ضخمة خلال الفترة المتبقية من العام الجاري، وأن الأسواق ستبلغ الذروة بداية من العام المقبل، كما ستغلق العملة الرقمية الأشهر في العالم أقل من 100000 دولار، بسبب التدخلات العديدة من أجل جني الأرباح على مستوى النطاق السعري الذي يتكون من 6 أرقام.

وذكر ماشينسكي خلال تصريحات لكوين تيليغراف، أنه لا يوجد أي شيء أهم من تدشين مصنع ينتج البيتكوين، على أن يُعاد توزيع حصة لأخر أرباح لاستثمار الشركة الذي يقدر بنحو مائتي مليون دولار على مستوى البنية التحتية لتعدين البيتكوين، وأن يتم توسيع نطاق عمل شركته في عمليات التعدين على هيئة إضافة فوائد لمودعي العملات المشفرة، واقراض المستثمرين بالمبالغ المالية، وتعزيز بروتوكولات ديفي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.