بسبب سيليكون فالي.. انهيار عملة رقمية مهمة بانخفاض 9%

Reem
اخبار العملات
Reem12 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
بسبب سيليكون فالي.. انهيار عملة رقمية مهمة بانخفاض 9%

مازالت العملات الرقمية تواصل خسائرها هذا الأسبوع، في ضوء الأخبار السلبية العديدة التي انتشرت على مدار الفترة الماضية حول العملات الرقمية، وسط حالة من الغضب الكبيرة بين قطاع كبير من المتداولين حول ما يحدث مع سوق العملات الرقمية في الفترة الحالية.

انخفاض كبير في سوق العملات الرقمية

وبحسب التقارير فإن أزمة العملات الرقمية وانخفاضها مازالت تتصاعد بوتيرة مرتفعة جدا، ففي ظل الانهيار السعري الكبير في قطاع كبير من العملات المختلفة، خاصة بعد تداول خبر إفلاس بنك سيليكون فالي، والذي كان له تأثير الصدمة على العديد من الأسواق العالمية، بما فيها سوق العملات الرقمية خلال الفترة الماضية.

سقوط بنك سيليكو فالي، كان له تأثير كبير على العملات المستقرة بشكل كبير، حيث شهدت عملة يو إس دي كوين انخفاض حاد بسبب هذا الخبر، والتي شهدت انخفاض 9% مرة واحدة بسبب هذا الخبر، والتي تمثل أكثر من 20% من القيمة الإجمالية للعملات المستقرة في سوق العملات المشفرة.

ويأتي الانخفاض الكبير في يو إس دي كوين، نتيجة للانخفاضات الكبيرة، وعمليات البيع غير العادية من المتداولين خلال الفترة الماضية في سوق العملات الرقمية المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.