بسبب مخاوف تنظيمية .. فوتو توقف العقود الآجلة للعملات المشفرة

NaiF
اخبار العملات
NaiF18 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهرين
بسبب مخاوف تنظيمية .. فوتو توقف العقود الآجلة للعملات المشفرة

أوقفت فوتو سكيوريتيز تداول العقود الآجلة للعملات الرقمية، إذ تعتبر هذه الشركة من كبريات الشركات الأسيوية التي تعمل في مجال الوساطة التجارية، ويقع مقرها في منطقة هونغ كونغ، مفسرة ذلك بأن الأمر يتعلق بمخاوف تنظيمية، وذلك وفقما ذكرت النشرة المالية في دولة الصين والمعروفة باسم “سينا فينانس” اليوم.

ووفقما لما ورد في  خدمة عملاء المنصة، فإن هذا الإجراء سيكون له تأثيرات كبيرة على العقود الأساسية مثل عقود بيتكوين الآجلة ببورصة شيكاغو التجارية، التي تعتبر الأقدم من نوعها على مستوى العالم، كما أن المنتجات الخاصة بالعملات المشفرة غير غير العقود الآجلة مثل غراي سكيل بيتكوين ترست ستتاح بشركة فوتو.

الجدير بالذكر أن الشركة المذكورة جرى تأسيسها سنة ٢٠١٢، وهي تعتبر من أكبر الشركات الاستثمارية المدرجة في بورصعة ناسداك، إذ يدعمها قطب الإنترنت الصيني الشهير “تنسنت”، وتقوم بتقديم خدمات إدارة الثروات بالصين وهونغ كونغ وأمريكا، ويعتبر مؤسس الشركة ومديرها التنفيذي هو ليف هوا لي هو الذي كان يعمل في وقت سابق بتنسنت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.