بنك جولدمان ساكس يفجر مفاجأة في عالم التشفير

NaiF
اخبار العملات
NaiF23 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بنك جولدمان ساكس يفجر مفاجأة في عالم التشفير

تداول بنك جولدمان ساكس سندات الخزانة الرقمية مقابل عملة JPM، بعد دراسة لدخول عالم التشفير منذ 6 أشهر أملا في إصلاح المشكلات المالية العالمية وذلك بالرغم من الانخفاض الكبير في قيمة العملات الرقمية والمشكلات العاصفة التي ضربت سوق العملات الرقمية في أعقاب إجراءات السلطات الصينية، والفيدرالي الأمريكي، بالإضافة إلى حظر تداولها في عدد من بلدان منطقة الشرق الأوسط.

وذكرت منصة أونكس بلوكشين التي تتبع JP مورجان شيس، أن جولدمان ساكس التداول على المنصة، إذ صرح ماثيو ماكديرموت، الرئيس العالمي للأصول الرقمية لقسم الأسواق العالمية بجولدمان، إنه جرى تنفيذ أول صفقة في 17 يونيو الجاري، وهو ما يتيح للمؤسسة المصرفية الأمريكية تبادل الضمانات والنقد في نفس الوقت وعلى الفور.

وقامت جولدمان ساكس باستبدال نسخة رمزية من سندات خزانة أمريكا مقابل عملة JPM كوين، التي تعتبر من أهم العملات المستقرة نظرا لكونها مربوطة بالدولار الأمريكي من جانب JP مورجان، إذ عملت JP  مورجان على أن تعزز الكفاءة الخاصة باتفاقيات إعادة الشراء في سنة 2020 وتستعمل المنصة عملة JPM لمبادلة سندات الخزانة الرقمية لأمريكا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.