بورصة عملات رقمية تخفض العمالة بنسبة 30%

Reem
اخبار العملات
Reem24 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين
بورصة عملات رقمية تخفض العمالة بنسبة 30%

مازال سوق العملات الرقمية يشهد العديد من المشاكل والأزمات المختلفة خلال الفترة الحالية، في ضوء الضغوطات المختلفة التي طرأت على أسواق العملات الرقمية المشفرة بشكل قوي خلال الفترة الماضية، وسط اهتمام كبير بمتابعة كافة الأخبار الخاصة بالعملات الرقمية خلال الفترة الماضية.

الأخبار السلبية تتواصل على سوق العملات الرقمية

واستقبلت بورصة العملات الرقمية، المزيد من الأخبار السلبية والصادمة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أخبار سلبية مثل الضغوطات من الولايات المتحدة الأمريكية، وانهيار منصة إف تي إكس، وغيرها من الملفات المختلفة، التي أثرت بدورها على العملات الرقمية المختلفة.

وبحسب التقارير التي انتشرت مؤخرًا فإن بورصة العملات الرقمية جيميني ستواضل تخفيض العمال الخاص بها خلال الفترة المقبلة، حيث إن التقرير شهد أنه سيتم تخفيض العمالة داخل الشركة بنسبة 10% إضافية خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء عمليات التسريح التي تنتهجها الشركة في الفترة الماضية.

وفي حال تسريح نسبة 10% من العمال في الشركة سيكون قد تم تسريح 30% من العمالة في الشركة، في رقم كبير سيؤثر بدوره على سوق العملات الرقمية.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.