بيتكوين أقل من 37 ألف دولار في تعاملات اليوم

Reem
اخبار العملات
Reem3 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
بيتكوين أقل من 37 ألف دولار في تعاملات اليوم

شهد اليوم الخميس، عودة سوق العملات الافتراضية للمنطقة الحمراء، إذ أن الأسواق المالية على مستوى العالم يبدو أنها ستستمر في المعاناة من التقلبات بشكل متزايد، إذ أنها كانت تدور حول أكثر من 38200 دولار، لكنها تعرضت لموجة بيعت جعلت سعرها يتراجع إلى نحو 36800 دولار.

حساب مستعار على تويتر وتوقعات سعر بيتكوين

وجرى إتاحة نظرة ثاقبة للمناطق الخاصة بالدعم والمقاومة الأساسية لأكبر عملة رقمية منتشرة على مستوى العالم وهي بيتكوين، عن طريق أحد متداولي الأصول الرقمية ولديه حساب مستعار عبر منصة التغريدات القصيرة “تويتر” باسم HornHairs، حيث قام بنشر مخطط بياني أظهر أن البيتكوين تحوم حول مستوى الـ37400 دولار.

وبعد الحصول على دعم عند ذلك المستوى، فإن  الرجوع لمستوى 38 ألف دولار تعتبر مجرد إعادة اختبار هبوطي إذا لم يتم استعادة مستوى 38 ألف و700 دولار، ورغم هذا فإن الحركة الهبوطية قد تتسبب في استمرار السعر في الانخفاض إذ أن المضاربين على الزيادة في أزمة أقل من 36781 دولار أمريكي.

HornHairs توقع إمكانية انخفاض قيمة بيتكوين إلى أقل من 36700 دولار، بعدما تم الحصول على النطاق المرتفع في تعاملات أمس الأربعاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.