بيتكوين تستعد لزيادات غير مسبوقة

Badr
اخبار العملات
Badr25 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
بيتكوين تستعد لزيادات غير مسبوقة

بعد انخفاض عنيف لسوق العملات المشفرة في ظل الصدمة التي سببها البنك المركزي الأمريكي، بسبب رفع أسعار الفائدة وسط توقعات بان تستمر عمليات التشديد والرفع من جانب الفيدرالي، فإن المحلل الإستراتيجي للعملات يتوقع حدوث ردة كبيرة لبعض العملات الرقمية مثل بيتكوين ومنافس إيثيريوم.

تأثير قرارات الفيدرالي على سوق العملات الرقمية

ومن ثم، فإنه يتوقع محلل التشفير الذي دعا إلى نهاية سوق العملات المشفرة الصاعد الآن ردة كبيرة لبيتكوين ومنافس إيثريوم سولانا، أيضا، فقد تعرضت العملات الرقيمة لخسائر عنيفة على مدار جلسات الأسبوع الماضي في ظل الترقب لقرار البنك المركزي الأمريكي.

وجاء القرار الخاص بالبنك الأكبر في الولايات المتحدة الأمريكية وفقًا لتوقعات الأسواق، إذ قرر أن يرفع أسعار الفائدة بواقع 75 نقطة أساس، وانخفضت القيمة السوقية للعملات المشفرة في هذه الأثناء قرب مستويات الـ 930 تريليون دولار.

ولكن، فإنها تستقر اليوم الأحد قرب المستويات ذاتها بزيادة قليلة للغاية لا تتخطى 10 مليارات دولار، وذكر بنتوشي، استراتيجي التشفير الشهير، عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، أنه بعد 12 شهر لم يعد اتجاه أكبر العملات الرقمية بيتكوين هبوطيًا للغاية.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.