بيتكوين تقل عن 2000 دولار

Badr
اخبار العملات
Badr10 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
بيتكوين تقل عن 2000 دولار

قلّت أسعار العملات المشفرة بعد أقل أرقام الوظائف الشهرية من أمريكا منذ ديسمبر، حيث قامت أمريكا بإضافة 263 ألف وظيفة جديدة في سبتمبر، إذ تجاوزت التوقعات التي جرى تقديرها بنحو 255 ألف وظيفة وأقل من الشهر السابق.

سر النقصان الكبير في قيمة بيتكوين

وذلك، عندما أضيفت 315 ألف وظيفة، وقلّت قيمة بيتكوين إلى ما يقل عن 20000 دولار بعد الأخبار، وخسر نحو 2٪ في الساعة الماضية إذ جرى تداوله عند 19623 دولارًا، حيث جرى إصدار جداول الرواتب غير الزراعية في أمريكا في أول جمعة من كل شهر.

وتقيس عدد الوظائف الجديدة في أمريكا، باستثناء عمال المزارع وبعض الوظائف الأخرى، إذ قلّ معدل البطالة لنحو 3.5٪، إلى أقل من التوقعات عند 3.7٪، وزاد مؤشر الدولار، الذي يقوم بقياس قيمة الدولار مقارنة بسلة من العملات الأجنبية، بعد الإصدار.

وفي هذا الإطار يتطلع التجار، خلال  هذه الفترة إلى التعرف على التضخم حتى يوم الخميس القادم، إذ من المقرر أن تصدر أمريكا بيانات مؤشر أسعار المستهلك لسبتمبر، إذ جاء مؤشر أسعار المستهلكين أعلى من المتوقع في أغسطس، ما أدى إلى المزيد من التقلبات على مستوى أسواق الكريبتو.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.