بيتكوين في طريقها إلى أكثر من 76 ألف دولار بنهاية 2022

Reem
اخبار العملات
Reem31 يناير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
بيتكوين في طريقها إلى أكثر من 76 ألف دولار بنهاية 2022

يمكن أن يُربط أحدث انتعاش لأكبر وأوسع العملات الرقمية انتشارا على مستوى العالم “بيتكوين” بزيادة مستويات الطمأنية في السوق العادية، حيث قام مؤشر S&P 500 بتسجيل ربح قدره +105 نقطة أو 1.44٪، إذ أن الكريبتو مرتبط على نطاق واسع بالأسهم الأمريكية، وقد تصل بيتكوين إلى ذروتها وتبلغ مستويات تفوق 76 ألف دولار بحلول نهاية العام الجاري.

إمكانية أوسع للشراء

يمكن للمضاربين أن يشتروا أوسع عملة رقمية انتشارا في العالم لدعم ارتفاع الأسهم المستدام، وأظهرت البيانات الخاصة بمؤشرات المواد بعض المقاومة، في الأطر الزمنية القليلة، أعلى المستويات الجارية لسعر بيتكوين، لهذا صار 39000 دولار و4 آلاف دولار مستويات مقاومة مهمة في حاجة إلى دعم.

وإذا استمرت الجوانب السلبية في الحدوث، فإن Material Indicators تقوم بتسجيل نحو 3 ملايين دولار على مستوى طلبات الشراء للبيتكوين بالقرب من 36 ألف دولار، يمكن أن تعمل تلك المستويات كدعم في مستوى هبوطي ، لأطر زمنية أقل.

ويجب أن تنجح في الصمود لمنع إعادة اختبار أقل مستوياتها السابقة قريبة من 33 ألف دولار، وفي الفترة القادمة، يمكن استكمال الزخم الصعودي بكامل القوة وفقًا لتقرير نشرته منصة “فايندر” بعدما جرى التنسيق مع لجنة تتكون من 33 خبير بشأن سيناريوهات الأسعار المحتملة لعملة البيتكوين عبر أطر زمنية متعددة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.