بينانس قد ترعى برشلونة بـ70 مليون يورو

Reem
2022-01-24T02:48:11+03:00
اخبار العملات
Reem22 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بينانس قد ترعى برشلونة بـ70 مليون يورو

تعتبر بينانس، من أهم منصات تداول العملات المشفرة على مستوى العالم، حيث تمتلك محفظة رعاية رياضية ضخمة، وقد تستعملها لرعاية برشلونة الإسباني، الذي أصبح في أمس الحاجة إلى الحصول على المزيد من الأموال لتمويل صفقات قوية من أجل تجاوز العثرات التي يعاني منها على مستوى النتائج والأداء في السنوات الأربع الماضية، حيث أصبح يحتل مركزا متأخرا في الدوري الإسباني ولم يفلح في تجاوز دور المجموعات.

وذكرت تقارير، أن قيمة صفقة الرعاية قد تكلف منصة بينانس نحو 70 مليون يورو، وفقا لما نشره الصحفي الإسباني أدريان سانشيز، عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، حيث لفت إلى وجود عرض أخر لشركة عملات مشفرة، وأن يمتد عقد بينانس لفترة قد تمتد إلى 4 أو 5 أعوام.

وفي أكتوبر المنقضي، استطاعت بورصة بينانس أن تقوم بتوقيع اتفاقية رعاية مع لاتسيو الإيطالي، وقامت بإصدار رمزًا مميزًا لمشجعيه عبر منصتها احتفالا بهذه الصفقة، حيث تأتي هذه الشراكة في ظل تنامي عقود الرعاية في عالم كرة قدم، مثل فريق قادش الذي ترعاة منصة فلوكي إينو، حتى نهاية الموسم المنقضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.