تألق ملحوظ لدوجكوين وشيبا في تعاملات الثلاثاء

NaiF
اخبار العملات
NaiF29 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
تألق ملحوظ لدوجكوين وشيبا في تعاملات الثلاثاء

يبدو أن موجة التعافي التي تسيطر على أداء العملات المشفرة في الجلسات الأخيرة مازالت مستمر، لكن العملات الكلابية تقدم أداءً أكثر من رائع وتحقق معادلات لا تُصدق عن طريق تلك الزيادات القوية، بينما لا تزال الأخبار الإيجابية على عالم التشفير، إذ ارتفعت قيمتها بنحو 1% وجرى تداولها عند مستويات 34,569.8 دولار وأكبر بنسبة تغير 5.87% على مستوى التعاملات اليومية.

وكان ثالث أغنى رجل على مستوى دولة أنه سيؤسس بنكًا جديدًا يقبل التعامل بالبتكوين، بينما قام صندوق أرك بالإفصاح عن التقدم بأوراق رسمية لتدشين صندوق جديد يقوم بالاستثمار في البتكوين، وهو ما حقق استفادة كبيرة للعملات الرقمية وقام بتحقيق استفاقات مبشرة لمحبي عالم التشفير.

شيبا استطاعت أن تنتزع صدارة الزيادات الكبيرة حتى توقيت كتابة هذا التقرير من تعاملات اليوم الثلاثاء، إذ زادت بما يزيد عن 9% إلى مستويات 0.000008571 دولار بينما قامت الدوجكين بزيادة مكاسبها خلال أسبوع لتقفز بذلك إلى 27%، وبلغت القيمة السوقية لشيبا إينو نحو 3.3 مليار دولار، وارتفعت بنسبة 373% أثناء تداولات استمر لنحو شهرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.