تسجيل باينانس في فرنسا

Badr
اخبار العملات
Badr6 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
تسجيل باينانس في فرنسا

 أعلنت هيئة Autorité des Marchés Financiers، أنها وافقت على تسجيل باينانس، حتى يكون معترفا بها فيما يتعلق بخدمات العملات الرقمية، حيث جرى إدراج باينانس في القائمة الفرنسية الخاصة بتقديم خدمات الأصول الرقمية المسجلين.

تفاصيل القرار

السلطة الفرنسية المسؤولة عن تنظيم السوق المالية، ذكرت أن التسجيل خطوة جديدة تجاه السماح لبورصة العملات الرقمية بتقديم خدمات ذات صلة بالعملات الافتراضية في فرنسا مثل حفظ الأصول، وتبادل الأصول الرقمية من خلال توكنات أخرى أو أي عملة ورقية بشرط أن تكون قانونية.

الهيئة التنظيمية الفرنسية، أكدت أن التسجيل يتطلب إجراء فحوصات تضمن عدة أمور، مثل السمعة الجيدة والكفاءة للمديرين والمالكين ذوي الصلة، والالتزام باللوائح التي تتعلق بمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، وأعلنت صرحت باينانس، أنها ستحاول ان توسع نطاق عملياتها في فرنسا بعدما وافقت الهيئة التنظيمية الأولى على التسجيل.

وأضافت “نخطط لتوسيع فريقنا لكي نتابع المزيد من تطوير البنية التحتية”، وذكر رئيسها التنفيذي تشانغ بينغ زاو، أن مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب ستطبق بصرامة، ويعبر العمل في فرنسا، عن التوسع الكبير لدى باينانس على مستوى العالم، حيث حصلت على الموافقة المبدئية لدخول السوق الإماراتي، وتحديدا أبو ظبي وذلك في إبريل المنقضي. وفي مارس، حصلت على الضوء الأخضر للعمل في بورصتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.