توقعات بصعود سعر ريبل بنسبة 47٪ بسبب قضية “الأوراق المالية الأمريكية”

Badr
2022-10-08T13:13:44+03:00
اخبار العملات
Badr8 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
توقعات بصعود سعر ريبل بنسبة 47٪ بسبب قضية “الأوراق المالية الأمريكية”

ما يزال XRP من أهم الرابحين على مستوى مجمع التشفير، حيث أنه مستعد لزيادة صعودية كبيرة في الفترة القادمة، في غضون ذلك، زاد الرمز بما نسبته 11٪ تحديدا في الأسبوع الماضي، وزاد بما يفوق 47٪ منذ مطلع سبتمبر المنقضي.

سلسلة من الإعلانات الناجحة

الزيادة الأخيرة جاءت في أعقاب سلسلة من الإعلانات التي اعتبرها البعض بمثابة أخبار عن القرب من الفوز بالقضية المستمرة منذ ما يقارب من عامين ضد الأوراق المالية الأمريكية و عمولة الصرف، وكان الفوز الأخير في نهاية سبتمبر، عندما سمح قاضي المحكمة الجزئية الأمريكية أناليسا توريس بأن يتم استعمال رسائل البريد الإلكتروني التي قام بكتابتها موظف سابق في الهيئة الأمريكية.

رسائل البريد الإلكتروني التي وردت من مدير قسم تمويل الشركة السابق ويليام هينمان تصف الأثير أنه ليس آمن لأنه مثل العملة الرقمية الأوسع انتشارا على مستوى العالم “بيتكوين”، لامركزي بدرجة كافية.

وتعد رسائل البريد الإلكتروني حجر الزاوية في الاستراتيجية القانونية لريبل القانونية في الدفاع عن أنها ليست آمنة، ومن ثم، فقد تسببت هذه الأنباء في ارتفاع فوري نسبته 16% في عطلة نهاية الأسبوع.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.