تيرا لونا تحقق مكاسب بعد السقوط المدوي

Badr
اخبار العملات
Badr16 مايو 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
تيرا لونا تحقق مكاسب بعد السقوط المدوي

شغل انهيار العملة الرقمية تيرا لونا العالم في الأيام الأخيرة، حيث فقدت 99% من قيمتها، وأعلن عدد كبير من ملاكها أنهم فقدوا أملاكهم بسبب هذا الانهيار، وكان ذلك أبرز حدث في الأسابيع الأخيرة، حتى أنه تفوق على قمم بتكوين العملة الرقمية الأوسع انتشارا في العالم وانفجارات شيبا ودوج كوين.

تفاصيل السقوط

تيرا لونا سقطت إلى الصفر، بعدما كانت واحدة من أكثر عشرة عملات رقمية تداولا على مستوى العالم، بالإضافة إلى قيمتها السوقية الكبيرة، ولكن ما حدث لم يكن متوقعا على الإطلاق، وبخاصة أنها مربوطة بالدولار منذ أقل من 7 أيام.

وسجلت تيرا مكاسب كبيرة، بعدما انهارت ووصلت إل ىالصفر، لكنها ليست قريبة على الإطلاق من أعلى مستوياتها، التي استطاعت تحقيقها خلال السنوات الماضية، وزادت قيمتها بالأمس بما يزيد عن 4470% صعودًا من قاع 0.00001675 دولار في الثالث عشر من مايو 13 مايو إلى الذروة بواقع 0.0007658 دولار.

وزادت قيمة تيرا لونا بنحو 10% حيث بلغت قيمتها 0.0003042 دولار، أما قيمتها السوقية الكلية فقد اقتربت من 2 مليار دولار وأصبحت تحتل المركز السادس بعد المائتين، بعد أن كانت في العشر الأوائل.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.