حاملوا البيتكوين قرروا الاستسلام .. والبيع بالخسارة

Badr
2022-10-03T11:33:17+03:00
اخبار العملات
Badr3 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
حاملوا البيتكوين قرروا الاستسلام .. والبيع بالخسارة

تستمر حالة الركود المسيطرة على مجمع التشفير، منذ إبريل المنقضي، وعلى مدار الأسهم الستة الماضية، يبدو أن عددا كبيرا من ملاك حاملي العملات الخاملة قررو أن يستسلموا ويتخارجوا من السوق رغم أنهم تكبدوا خسائر طائلة.

تفاصيل الواقعة

وجاء في تقرير حديث لشركة تحليل البيانات جلاسنود أنه قد بدأ حاملو البيتكوين على المدى الطويل في فقدان قناعتهم بها، رغم أنها الأوسع انتشارا في  العالم، والسر في ذلك، هو الانخفاض الدائم على مستوى قيمته السوقية.

شركة تحليل البيانات أبانت أنه علاوة على ذلك، قد يكون الملاك الذين قرروا الاستسلام قد قاموا باتخاذ القرار بببيع البتكوين BTC، حتى لو وصل الأمر إلى الخسارة، وبخاصة أن مقياس أيام تدمير العملات المعدنية لمدة 3 أشهر (CDD-90) كان في أقل مستوى له.

ووفقا لهذه البيانات، فإن بيتكوين كانت نائمة حيث استمر HODLers في أن يواجه ظروف السوق السيئة للغاية، ومن ثم، فإن محلل CryptoQuant Edris، كشف نظرة على مقياس Exchange Inflow – Spent Output Age Bands جاء فيها أن العملات التي جرى الاحتفاظ بها في وقت سابق لمدة تتراوح من 6 إلى 18 شهرًا وزعت بقوة مؤخرًا وجرى التخلص منها.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.