حتى 2022 .. توقعات باستمرار معركة ريبيل

NaiF
اخبار العملات
NaiF5 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
حتى 2022 .. توقعات باستمرار معركة ريبيل

لا يبدو أن العملة الرقمية ريبيل ستعاني من أضرار كبيرة، رغم أن هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية تقدمت بخطوة في المعركة القضائية بينهما، حيث أعتبرت ورقة مالية ليست حاصلة على أي ترخيص، ويمكن للهيئة أن تطلع على المراسلات الداخلية للجهات المالكة للعملة من خلال البريد الإلكتروني أو رسائل سلاك بين العاملين.

وكشفت ريبيل طلبا عن بعض وثائقها الداخلية وفقا لحكم قضائي لصالح الهيئة الأمريكية، وفي أغسطس المنقضي رفضت ان تقوم بتزويد الهيئة أي مراسلات خاصة بالموظفين على سلاك، وأي رسائل أخرى، بزعم أنها تستنفذ وقتًا ونفقات طائلة، قد تصل إلى مليون دولار، كما تقدمت الشركة المالكة للعملة الرقمية، بطلب حتى تكشف الهيئة الأمريكية عن حيازات عملة ريبيل بين الموظفين بالهيئة.

هذا الإجراء هدفه أن تستغل ريبيل هذه النقطة لصالحها، فلو كان موظفو هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية يمتلكون ريبيل، فإن هذا الأمر يدعمها ويقلل من أضرار عدم ترخيصها وبخاصة أنهم يعملون في أحد أهم مؤسسات الدولة الأمريكية، وقام القضاء بتأجيل جلسة 31 أغسطس المنقضي إلى 12 نوفمبر، وسط توقعات باستمرار هذا النزاع العام المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.