خبير: البتكوين ستتخطى الذهب خلال الفترة المقبلة

Badr
اخبار العملات
Badr20 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
خبير: البتكوين ستتخطى الذهب خلال الفترة المقبلة

مازالت العملات الرقمية تشهد حالة صعبة في الوقت الحالي، وسقوط واضح في أسعار أغلب العملات الرقمية وذلك مع اقتراب كلمة الفيدرالي الأمريكي فيما يتعلق بسعر الفائدة خلال الفترة المقبلة، خاصة في ضوء ما يشهده السوق العالمي من حالة تضخم واضحة.

خبير: البتكوين ستتخطى الذهب خلال الفترة المقبلة

وفي ضوء القلق من كلمة وقرار الفيدرالي بشأن الفائدة خلال الفترة المقبلة يرى واحد من الاقتصاديين المعروفين أن البتكوين من الممكن أن تتجاوز الذهب كسلعة يمكن الاعتماد والادخار فيها خلال الفترة المقبلة، خاصة في ضوء ما تشهده تلك العملة المعدنية من تداول كبير بين العملاء.

وقال مايك ماكجلون، واحد من الاستراتجيين الكبار في السلع داخل بلومبيرج انتليجس، أن عملة البتكوين من الممكن والمتوقع لها أن تتجاوز الذهب في الفترة المقبلة، ولكن من الممكن أن يحدث ذلك بعد العبور من الفترة الصعبة التي تشهدها العملات الرقمية في الوقت الحالي.

وأضاف ماكجلونن أن البتكوين من المتوقع لها بعد الانتهاء من تلك الموجة الجارفة أن تصحح أوضاعها وتتجاوز العملة الواحدة الـ 100 ألف دولار بعد الانتهاء من الفترة الحالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.