دولة جديدة قد تتبنى البتكوين والعملات المشفرة بعد السلفادور

Reem
اخبار العملات
Reem27 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
دولة جديدة قد تتبنى البتكوين والعملات المشفرة بعد السلفادور

كشفت تقارير صحفية، عن أن هناك دولة أخرى ترغب في تبني فكرة البتكوين والعملات المشفرة خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تجربة السلفادور فيما يتعلق بالبتكوين والعملات الرقمية المختلفة خلال الفترة الحالية، الأمر الذي قد يفتح الباب أمام عدد من الدول الأخرى في تبني فكرة العملات المشفرة.

سامسون مو يتحدث عن تجربة السلفادور مع البتكوين

وبحسب سامسون مو، أحد الشخصيات الشهيرة في سوق الكريبتو، فإن دولة جواتيمالا قد تكون هي الدولة القادمة بعد السلفادور التي تعمل على تبني فكرة البتكوين والعملات المشفرة، إذ أن القوانين المحلية داخل تلك الدولة تسمح باستخدام العملات الأجنبية بشكل طبيعي.

وأضاف “مو”، في تصريحات له، أن السلفادور كانت هي المنارة للنظر إلى البتكوين والعملات المشفرة في الفترة الراهنة، كما أنها كانت بوابة لإمكانية استخدام أكثر من دولة أخرى للبتكوين والعملات المشفرة كعملات أجنبية في الدفع خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن سوق العملات المشفرة يحتاج خلال الفترة المقبلة إلى العديد من الدول التي تتبنى فكرة البتكوين والعملات المشفرة في الدفع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.