دولة عربية تعلن حظر استخدام العملات الرقمية المشفرة

Reem
اخبار العملات
Reem20 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
دولة عربية تعلن حظر استخدام العملات الرقمية المشفرة

يبدو أن العملات المشفرة ستواصل مواجهة الضغوطات خلال الفترة المقبلة من العديد من الدول، ولكن هذه المرة ستكون من دول الخليج العربي وليس من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، إذ تواجه سوق العملات المشفرة ضغوطات جديدة في الخليج في الفترة الراهنة، من أحد الدول العربية الكبيرة في مجلس التعاون الخليجي.

دولة خليجية تحظر استخدام العملات الرقمية المشفرة

وبحسب ما تم الإعلان عنه، فإن دولة الكويت قد انضمت إلى الدول التي تحظر استخدام العملات الرقمية المشفرة خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير داخل الكويت بالحفاظ على الأصول، والحفاظ على الاقتصاد، بحسب بيان هام جدا من هيئة أسواق المال داخل الكويت في الساعات الماضية.

وأعلنت هيئة أسواق المال داخل الكويت تعميم على البلاد بالكامل فيما يتعلق الأصول الافتراضية وإصدارها داخل البلاد خلال الفترة المقبلة، من أجل حسم الجدل فيما يتعلق بملف العملات الرقمية المشفرة في الفترة المقبلة.

وأكدت الهيئة على ضرورة الالتزام بالحظر المطلق للاستخدام للعملات الرقمية المشفرة، بما في ذلك المدفوعات والاستثمارات وكذلك التعدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.