ديون على شركات بتكوين تتخطى 4 مليار دولار

Reem
2023-01-06T11:55:16+03:00
اخبار العملات
Reem24 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
ديون على شركات بتكوين تتخطى 4 مليار دولار

مازالت شركات تعدين البتكوين تعاني في الوقت الحالي من الكثير من الديون، وسط الخسائر الفادحة التي تشهدها عملة البتكوين، والعملات الرقمية المشفرة بشكل كامل في الوقت الحالي، خاصة في ظل الأزمة العالمية والضغوطات التي تشهدها عملة البتكوين في الفترة الأخيرة.

ديون على شركات بتكوين تتخطى 4 مليار دولار

وكانت شركة  Core Scientificg  لتعدين البتكوين قد قدمت خلال الأيام القليلة الماضية طلب للإفلاس في ظل الخسائر الكبيرة التي تشهدها في الفترة الأخيرة، خاصة في ظل السوق الهابط بشكل كبير للعملات الرقمية المشفرة في الوقت الحالي.

ولم تكن تلك الشركة هي الشركة الوحيدة المديونة والتي تقدمت للإفلاس في الفترة الأخيرة، حيث إنه وفقا للتقارير المنتشرة، أنه قد تبين أن الشركات الخاصة بتعدين البتكوين العامة عليها ديون وصلت لأكثر من 4 مليار دولار من التزامات في الفترة الأخيرة.

وأوضحت التقارير أن شركات البتكوين قد حصلت على قروض ضخمة خلال عام 2021، في ظل الصعود الضخم للسوق الخاص بالعملات الرقمية المشفرة، وهو ما أثر سلبا في الوقت الحالي عليها في ظل الخسائر الفادحة في السوق الرقمي.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.