رئيس باينانس: هذه توقعاتي بشأن سعر البتكوين

Reem
اخبار العملات
Reem7 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
رئيس باينانس: هذه توقعاتي بشأن سعر البتكوين

كشف تشانجبينج تشاو، الرئيس التنفيذي لشركة باينانس العالمية الخاصة بالعملات المشفرة، عن توقعاته المختلفة فيما يتعلق بسوق العملات الرقمية، وعملة البتكوين خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من قطاع كبير من المتداولين بمعرفة أراء المستثمرين الكبار في سوق العملات الرقمية المشفرة خلال الفترة الراهنة.

رئيس باينانس يتحدث عن البتكوين

وشهدت عملة البتكوين العديد من الأنباء المثيرة خلال الفترة الماضية، شهدت العملة عمليات شراء مكثفة وواضحة من قطاعات مختلفة حول العالم في سوق الكريبتو، الأمر الذي جعل العملة متوقع لها أن تتخطى مستويات تاريخية خلال الفترة المقبلة، وسط ترقب واضح وكبير من الجميع حول سعر البتكوين خلال الفترة المقبلة.

وبحب تشانجبينج تشاو، فإنه يرى أن عملة البتكوين تمثل جزء كبير من السوق في العملات المشفرة، وأن العملة قد تحدث صعود غير مسبوق لها خلال الفترة المقبلة، خاصة في ضوء الاهتمام الكبير من الحيتان بهذه العملة في الفترة الحالية.

وأضاف، أن البتكوين تحرك تاريخيا في دورة صعود كبيرة لمدة 4 سنوات، ومن المتوقع أن يستمر هذا الحدوث خلال الفترة المقبلة أيضا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.