رئيس باينانس يكشف حقيقة إطلاق النار عليه

Reem
اخبار العملات
Reem6 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
رئيس باينانس يكشف حقيقة إطلاق النار عليه

كشف الرئيس التنفيذي لشركة باينانس، عن حقيقة ما تردد حول إطلاق النار عليه، من مكتب الفيدرالي الأمريكي خلال الفترة الماضية، بسبب أحد القضايا المنسوبة إليه، في واحد من التغريدات التي انتشرت بصورة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شهد العديد من المواطنين مثل تلك الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة إطلاق النار على رئيس باينانس

وكانت بعض التقارير الصينية قد أشارت إلى أن رئيس شركة باينانس قد أطلق عليه النار، من أحد المسؤولين من مكتب سلطة إنفاذ القانون الفيدرالية الأمريكية، الأمر الذي أثار جدلًا واسعا، وأثر بشكل واضح على شركة باينانس في الأسواق باعتبارها أحد أهم الشركات في العالم في العملات الرقمية.

وأكد رئيس باينانس، أن كل ما تردد حول إطلاق النار عليه أمر عار تماما من الصحة وغير صحيح، وهدفه تشويه صورته أمام المتداولين، وأن كل ما يتم حوله في الفترة الأخيرة غير صحيح، ومجرد شائعات.

وتعيش شركة باينانس في واحدة من أصعب الفترات في ضوء انتشار العديد من الشائعات حولها خلال الفترة الماضية، وسط حالة من الغضب الكبيرة بين قطاع كبير من المواطنين حولها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.