رئيس “كوين بيس” يحس الأمريكيين للتصويت على مشروع قانون لدعم العملات المشفرة

Reem
اخبار العملات
Reem28 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
رئيس “كوين بيس” يحس الأمريكيين للتصويت على مشروع قانون لدعم العملات المشفرة

ناشد براين أرمسترونج، الرئيس التنفيذي لشركة “كوين بيس” المواطنين داخل الولايات المتحدة الأمريكية، بضرورة التفاعل والتصويت، وإرسال بريد إلكتروني لأصدقائهم بالتصويت بنعم على مشروع القانون الجديد الخاص بالابتكار والتكنولوجيا المالية، والذي قد يكون سبب أساسي في توفير تنظيم واضح للعملات الرقمية المشفرة في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة المقبلة.

تحذيرات من سوق الكريبتو في أمريكا

ومن المتوقع ان يكون ذلك القانون له نقاط خاصة بسوق العملات الرقمية المشفرة، في ضوء وجود تضارب في بعض النقاط الخاصة بسوق الكريبتو داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وانسحاب بعض الشركات بسبب مشاكل تنظيمية داخل السوق الأمريكي في الفترة الماضية، وسط ترقب كبير من الجميع حول هذا الأمر.

ويرى الرئيس التنفيذي لشركة كوين بيس، أن التصويت قد يكون له تأثير واضح على مشروع القانون، وقد يساعد في حماية الأصول الرقمية الخاصة بالمواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية، حتى ولو واصل المشروع في عملياته التشريعية بشكل طبيعي.

وتشهد الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحالي بعض التضارب فيما يتعلق بسوق العملات الرقمية، حتى أن رئيس هيئة البورصات الأمريكية والأوراق المالية حذر من سوق الكريبتو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.