رئيس “مايكروستراتيجي”: قيمة بيتكوين ستتضاعف خلال سنوات

Badr
اخبار العملات
Badr23 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
رئيس “مايكروستراتيجي”: قيمة بيتكوين ستتضاعف خلال سنوات

أكد مايكل سايلور، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروستراتيجي، أن العملة الرقمية الأوسع انتشارا في العالم “بيتكوين” ستزداد قيمتها بشكل كبير خلال سنوات، مع العلم، أن الشركة المذكورة، قامت كل احتياطياتها في العملة، علاوة على ذلك، كما قامت باقتراض الأموال حتى تشتريها.

لا يوجد سعر مستهدف

وذكر سايلور، عدم وجود سعر مستهدف، وأنه يتمنى أن تشتري شركته البيتكوين عند قمة الثمن محليا إلى الأبد، علاوة على ذلك، فإنه يتمنى أن تبلغ قيمة بيتكوين الملايين، وبالتالي فإنه صبور، ويعتقد أن ذلك هو مستقبل المال.

وأشار، إلى أن الانخفاض الحالي على مستوى العملة ذو بزيادة أسعار الفائدة الفيدرالية، مثلما يحدث في الأصول الخطرة الأخرى، وشدد، على أنها تقوم باتخاذ وضع مستقل عن انخفاض قيمة العملة المستقرة TerraUSD الذي يعتبر Luna رمزها.

وقال مايكل سايلور عنه إنه، سوف تسرع من جهود تنظيم العملات المستقرة، لافتًا إلى أنّه سيكون هذا مفيدًا للصناعة بمرور الوقت، حيث يعتقج أن الناس ستحصل على معلومات كثيرة وسيشعرون بالراحة، كما يعتقد أن بيتكوين سيتخلص من الانكماش الاقتصادي.

وفقًا لما قاله، سيؤدي انهيار عملة  تيرا إلى تسريع تنظيم العملات المستقرة ورموز الأمان الرقمية، لصالح  بيتكوين، والتي لن تتأثر:

وأضاف قائلاً: “بمجرد أن يفهم الناس سبب تفوق البيتكوين على أي شيء آخر، ستأتي المؤسسات بالكثير من المال، ولن نضطر إلى الخوض خلال هذا التفسير بشأن سبب اختلافنا عن الرموز المميزة للعملات الرقمية الأخرى البالغ عددها 19000”.

في ملاحظة أخرى، هذه المرة لصحيفة وول ستريت جورنال، بالأمس أيضًا، قال المدير المالي لشركة  مايكروستراتيجي، أندرو كانغ، إن استراتيجية الشراء والاحتفاظ بالبيتكوين طويلة الأجل للشركة لن تتغير على الرغم من انخفاض أسعار العملات الرقمية وأسواق الأسهم بشكل عام.

قال كانغ إن الشركة ليس لديها خطط للبيع في الوقت الحالي، وقال إنها لم تواجه ضغوطًا من المساهمين على الرغم من الاضطرابات، وفقًا للتقرير.

تذكر أن البيانات المنشورة تظهر أنه اعتبارًا من 31 مارس، كان لدى مايكروستراتيجي  129,000 بيتكوين في خزائنها، بمتوسط ​​تكلفة شراء تبلغ حوالي 30700 دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.