رجل أعمال يخسر 55 مليون دولار في سوق العملات الرقمية

Reem
اخبار العملات
Reem22 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
رجل أعمال يخسر 55 مليون دولار في سوق العملات الرقمية

فجرت تقارير صحفية مهتمة بالعملات الرقمية مفاجأة مدوية فيما يتعلق بسوق الكريبتو خلال الأيام الماضية والذي شهد موجة انخفاض كبيرة أدت إلى خسائر بملايين الدولارات في محافظ المتداولين بشكل واضح، وسط حالة من الغضب بين المتداولين بسبب الانخفاضات الكبيرة التي شهدتها سوق العملات الرقمية وعلى رأسها عملة البتكوين، التي تعد هي الأشهر في الوقت الراهن.

الخسائر تطيح برجال أعمال في سوق البتكوين

وكان سوق العملات الرقمية قد شهد انخفاضات كبيرة خلال الأيام الماضية، على إثر قرار منصة باينانس بإزالة عدد من العملات الرقمية من أجل تغيير السياسة المالية في التعامل معها، فضلا عن انخفاض البتكوين أيضا، والذي بدوره كان له دور كبير في انخفاض سوق العملات الرقمية بأكمله هو الآخر.

وبحسب منصة باينانس، فقد كشفت بعض التقارير أن أحد رجال الأعمال قد خسر أكثر من 55 مليون دولار دفعة واحدة بسبب موجة الانخفاضات الأخيرة التي ضربت البتكوين وسوق العملات الرقمية المشفرة.

وجاءت ذلك البيانات دون الكشف عن هوية صاحب المحفظة، ألا أنه تضرر كثيرا من الانخفاضات التي شهدتها السوق إذ أن خسارة 55 مليون دولار ليس بالأمر السهل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.