رغم انهيارها .. 3 عملات مشفرة قد تتعاون قريبا مع لامبورجيني

Reem
اخبار العملات
Reem29 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
رغم انهيارها .. 3 عملات مشفرة قد تتعاون قريبا مع لامبورجيني

لا تعيش العملات الرقمية ريبل وشيبا إينو ودوجكوين أفضل لحظاتها، حيث تعاني من انهيار كبير منذ الأسبوع المنقضي، فقد لّت قيمة ريبل بما نسبته 6.52٪ لتصل لـ0.5671 دولار، وقلت قيمة شيبا إينو 11.07٪ لتصل لـ0.00001936 دولار، بينما انخفضت قيمة العملة الكلابية الأشهر “دوجكوين بما نسبته 5.31٪ لتبلغ قيمتها نحو 0.1296 دولار. 

واستطاعت ريبل أن تزيح سولانا واحتلت المرتبة السابعة بدلا منها في قائمة أعلى العملات المشفرة انتشارا حول العالم، دون ان يرجع هذا الأمر إلى زيادة XRP، لكن قيمة سولانا قلت بما نسبته 18%، ما تسبب في تراجع قيمتها السوقية التي أصبحت أقل من 26 مليار دولار، أما XRP فلا يبدو أنها تعيش أياما جيدة هي الأخرى حيث بلغت أقل مستوياتها منذ يوليو المنقضي.

ورغم ذلك فإن العملات الثلاث باتت أقرب من أي وقت مضى، من التعاون مع لامبورجيني، إذ ذكر مطورو شيبا في أكثر من مناسبة أنهم أصبحوا قريبين للغاية من هذا التعاون عبر إصدار رموز غير قابلة للإستبدال، حيث تكرر نفس الأمر مع مؤسسي دوجكوين وريبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.