رغم زيادتها بنسبة 16000% .. لونا على وشك خسارة نصف قيمتها

Reem
اخبار العملات
Reem2 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
رغم زيادتها بنسبة 16000% .. لونا على وشك خسارة نصف قيمتها

خسرت العملة المشفرة “لونا” ما يزيد عن خمسين دولار في أخر شهر، كما أنها معرضة لخسارة 25 دولار أخرى، رغم انطلاقتها القوية في سوق العملات المشفرة في الأشهر القليلة المنصرمة، وأنها حجزت لنفسها مكانا هاما في مجمع التشفير.

العملة التاسعة في مجمع التشفير

وفي الأشهر الماضية، استطاعت عملة تيرا لونا، أن تكون خلال أشهر، العملة التاسعة من ناحية القيمة السوقية على مستوى مجمع التشفير، بما يزيد عن 20 مليار دولار، حيث تفوقت على أشهر عملة كلابية دوجكوين، بالإضافة إلى أفالانش وبولكا دوت وبوليجون ماتيك، بالإضافة إلى شيبا إينو.

وفي شهير يناير من العام الماضي، كان يجرى تداولها بالقرب من مستويات 0.62 دولار، وقبل أن ينتهي ذات العام جرى تداولها عند مائة دولار، وهو ما يعني أن قيمتها زادت بنحو 16 ألف بالمائة، لكن هناك مخاوف من انهيارها إلى 50% من قيمتها لتصل إلى 25 دولار للتوكن الواحد، في غضون أيام قليلة. 

ورغم أن التوكن الواحد يُتداول عند مستويات الـخمسين دولار، إلا أنها تتخذ ةمنحى نموذج الرأس والكتفين، وهو ما ينبئ بخسارتها نحو 50% من قيمتها، إذ أن هناك ميول هبوطية كبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.