زيادات ضئيلة لشيبا ودوجكوين رغم تغريدات إيلون ماسك

NaiF
اخبار العملات
NaiF27 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
زيادات ضئيلة لشيبا ودوجكوين رغم تغريدات إيلون ماسك

لا يمكن اعتبار أن البتكوين أهم العملات الرقمية على مستوى العالم أصبحت عبئًا على حامليها، رغم التصريحات الأخيرة لإيلون ماسك الملياردير الأمريكي الشهير مالك شركة تيسلا المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”.

وفي المقابل، حققت عملتا شيبا و دوجكوين، ارتفاعات لحظية، غير أن عملات مؤسس تسلا ما تزال تعاني من خسائر أسبوعية كبيرة، وحتى تلك اللحظة يجرى تداول البتكوين عند مستويات تقدر بنحو 33.11 ألف دولار، ووفقا لتقرير لبنك JP MORGAN فإنها لا تتوقع أن ترتفع أسعار بيتكوين على المدى المتوسط وفقا لمعدل تقلب بيتكوين أمام الدولار.

وفشل سعر بيتكوين في أن يحبس أنفاسه بأعلى 35 ألف دولار، فإن مؤسسة JP مورغان توقعت حركة هبوطية عامة بأقل من السعر الحرج وفقا لمعدل تقلب بيتكوين أمام الذهب، وكل ذلك بسبب الحملة الشرسة التي شنتها السلطات الصينية على عمليات تعدين البتكوين، لكنها في نفس الوقت ترى أن هذه القرارات سيكون لها أثارا إيجابية كبيرة على المدى المتوسط، لأنها تقوم بتسريع صناعة التعدين خارج الدولة الأسيوية الأكثر اكتظاظا بالسكان على مستوى العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.