زيادة في تعاملات كاردانو .. وتيرا لونا وبوكادوت يفشلان في الحفاظ على المكاسب

Reem
اخبار العملات
Reem17 يناير 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
زيادة في تعاملات كاردانو .. وتيرا لونا وبوكادوت يفشلان في الحفاظ على المكاسب

شهدت العملة الرقمية كاردانو زيادة كبيرة في تعاملات اليوم، الإثنين، أما عملتا تيرا وبولكادوت فلم يستطيعا أن يحافظا على المكاسب التي قامتا بتحقيقها، إذ تزيد كاردانو بما يزيد عن 10%، بينما تراجعت تيرا بنحو 3% وبولكادوت هبطت بما يقدر بحوالي 5.29%.

شارلز هوسكينسون، مؤسس كاردانو، أن أن الطلب على عملته شهد زيادة كبيرة في النظام البيئي الرقمي، مدللا على ذلك بأنها تتداول في أكثر من مائة بورصة، ولم تسِر الأمور تسير وفقًا لما كان مخططا له في كل مرة.

وأكد مؤسس كاردانو خلال لقاء عبر قناة كريبتو كابيتال فينشر، على منصة الفيديوهات الشهيرة “يوتيوب”، أنه وجّه بإعادة كتابة كود البرنامج 3 مرات، كما شهدت البنية المعمارية تغييرات كثيرة، وهو ما ينطبق على قدمي الخدمات.

وأكد، أن منظومة العملة شهدت اتباع مناهج لم تحظَ بنجاحات كبيرة بالإضافة إلى وجود بعض التأخيرات، أما تيرا فإنها تحقق مكاسب لم تصل بعد إلى ما نسبته 10%، في وجود مقاومة كبيرة ممثلة في الحد العلوي لقناة الاتجاه وتصحيح فايبوناتشي بما نسبته 50٪ عند 83 دولار وهو ما تسبب في التصحيح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.