زيادة كبيرة في قيمة سولانا بنسبة 266% خلال 30 يوما

NaiF
اخبار العملات
NaiF7 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
زيادة كبيرة في قيمة سولانا بنسبة 266% خلال 30 يوما

تعتبر العملة الرقمية سولانا من أهم العملات المشفرة على مستوى الأداء في السوق، جنبا إلى جنب مع بيتكوين كاش وفانتوم، حيث زادت قيمتها السوقية بنحو 266% في أخر شهر لتحتل المركز السابع في قائمة أكبر عملة رقمية على مستوى القيمة، أما كاردانو، فرغم أن قيمتها زادت بنسبة 106٪ في نفس الفترة، إلا أنها لم تتمكن من أن تلاحقها، وسط توقعات بان تزداد مكاسبها خلال الفترة المقبلة.

ويمكن أن يرجع الارتفاع الكبير في قيمة سولانا، إلى الدفعة القوية التي حصلت عليها المنصة، التي تقوم تقوم بإتاحة وتوفير عدد من العملات على غرار الإيثيريوم، بالإضافة إلى عدد من العقود ذكية، والتي تعتبر شرطًا أساسيًا لتحقيق مشاركة ضخمة فى قطاع الخدمات المالية اللامركزية والرموز التي لا تقبل الاستبدال، ووصلت سولانا إلى 150 دولارًا، واستطاعت تسجيل رقم قياسي جديد يوم السبت، وبدأت في انخفاض طفيف باتجاه 135 دولار، لكنها توقفت عند خط المتوسط 100 ساعة بسرعة.

وشهد الارتفاع الأخير زيادة كبيرة عن المتوسطات 5 و 10 و 50 ساعة، وهو ما يؤكد حدة الاتجاه، ولكي تستطيع العملة أن تنطلق تصاعديا بشكل أكبر، يجب أن تتخطى أعلى مستوى عند 150 دولارًا، حيث تستهدف مستوى 127.2٪ عند 162 دولارًا، قبل البداية فى التحرك إلى مستوى  141.4٪ عند 167 دولارًا، ومن ثم يكون هدف السعر التالي عند  امتداد فيبوناتشي 161.8٪.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.