تؤدي لخسارة الأموال.. مؤسس إيثريوم يحذر من هذه العملات الرقمية

Reem
اخبار العملات
Reem10 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تؤدي لخسارة الأموال.. مؤسس إيثريوم يحذر من هذه العملات الرقمية

وجه فيتاليك بوتيرين، الشريك المؤسس في إيثريوم، تحذيرات قوية للمستثمرين حول إمكانية التواجد في سوق الكريبتو بعدد من العملات الرقمية المختلفة، حيث حذر من نوع معين من العملات الرقمية قد يؤدي إلى الخسارة، وذلك بعدما باع جزء كبير من العملات الرقمية التي كانت متواجدة في محفظته على مدار الفترة الماضية.

مؤسس إيثريوم يحذر من هذا الأمر

ونشر فيتاليك تصريحات أن كافة التوكنز والمشاريع المشفرة التي يتم مناقشتها هي شيتكوينز، محذرًا من الاستثمار في مثل هذه العملات خلال الفترة المقبلة، خاصة أن مثل تلك العملات قد تؤدي إلى خسارة المستثمرين لكل أموالهم، موصيا بضرورة الابتعاد عن مثل تلك العملات والمنتديات التي تدعو لهذه العملات.

واستكمل أن عملات الشيت كوينز، هي عملات أخلاقية تعويضية، وليس لها أي قيمة، وتؤدي إلى خسارة الأموال الموضوعة فيها على بعض، معربا عن معارضته الكبيرة لمثل هذه العملات في سوق الكريبتو، وأنه لا يعمل فيها نهائيًا.

وكان فيتاليك قد أعلن خلال الفترة الماضية، عن بيعه عدد من العملات الرقمية من محفظته، وهي ما أثرت بدورها على انخفاض هذه العملات في سوق العملات الرقمية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.