زيادة كبيرة في قيمة عملة إيلون ماسك رغم قرارات الفيدرالي الأمريكي

Badr
اخبار العملات
Badr26 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
زيادة كبيرة في قيمة عملة إيلون ماسك رغم قرارات الفيدرالي الأمريكي

تراجعت العملات الرقمية بسبب قرار البنك المركزي الأمريكي برفع سعر الفائدة، بالإضافة إلى  الإجراءات التي سبقتها بخصوص تسعير الأسواق جنبًا إلى جنب مع إحجام المتداولين عن الأصول عالية المخاطر.

تراجعات كبيرة في العملات الكبرى

دوج كوين العملة التي يدعمها القطب الأمريكي إيلون ماسك شهدت زيادات ملحوظة للغاية، والسر في ذلك، دعم شركة تسلا، كما جاءت تحركات الأقطاب التي رفعت الأسعار، ورغم التراجعات الأخيرة التي ازدادت حدتها، فإن دوج كوين تصاعدت بالتزامن مع مع انخفاض العملات الربقمية الكبرى.

ولكن، تحركات حيتان دوجي لم تتوقف واستمرت في تجميع الرموز، حيث خسرت دوج نحو 9.94 % من قيمته منذ أعلى قيمة في الثاني عشر من سبتمبر، رغم أنه أظهر إشارات صعودية في الثامن عشر من الشهر ذاته، لكنه لم يكن كافياً من أجل منع العملة الرقمية من الانخفاض.

المحللون يرون أن تذبذبات الإطار السعري للعملة التي يدعمها القطب الأمريكي، قد تعني أن الأقطاب تبحث عن فرصة لكي تجمع إمداداتها مرة أخرى في هذه، وقد تدفع الأسعار من جديد، ووفقا لما ذكره موقع bull_bnb، فإن هناك زيادة نسبتها 5.34% في أكثر من عنوان لديه 100 مليون إلى 1 مليار DOGE.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.