سجين البتكوين: لا أملك أي شيء .. ولست نادما

NaiF
اخبار العملات
NaiF21 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
سجين البتكوين: لا أملك أي شيء .. ولست نادما

بعث جون مكافي مالك الشركة منتجة برنامج الأنتي فيروس الشهير “مكافي”، برسالة خلف القبضان عبر حسابه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، أعرب فيه عن أسفه الشديد بعدما تدهورت أحواله المادية، بسبب سوق العملات الرقمية.

الرسالة التي بعثها “سجين البتكوين”، كانت مقتضبة ومعبرة للغاية، وقال فيها: “لا أملك أي شيء، لقد خسرت كل شيء، لكنني لست نادم على أي شيء فعلته”، وذلك أثناء جلسة استماع لتسليم المجرمين في دولة إسبانيا، مشددًا على أن التهم الخاصة بالتهرب الضريبي التي وُجهت إليه سياسية الطابع والداوافع .

وأكد، أن ثروته المشفرة بالكامل جرى تبديدها، معربًا عن أسفه الشديد لأنه يعلم علم اليقين أن أحدا لن يصدقه، مع العلم أنه موجود في السجن بإسبانيا منذ شهر أكتوبر الماضي، لكنه مستمر في التدوين عبر منصة التغريدات القصيرة “تويتر”.

وتابع، أنه بالرغم من الدعاوى القضائية التي لا يمكن عدها إلا أنه ليس نادم على أي شيء فعله، مفسرًا ذلك بأن واشنطن تعتقد أنه قام بإخفاء عملة رقمية، وهو ما لم يحدث، معربا عن تمنيه لو فعل ذلك، لأنه كان سيحافظ على أصوله الرقمية المشفرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.