سولانا تسير عكس الاتجاه وتحرز تقدما ملحوظا

NaiF
اخبار العملات
NaiF18 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
سولانا تسير عكس الاتجاه وتحرز تقدما ملحوظا

يعاني عالم التشفير من هبوط كبير في قيمته، لكن عملة سولانا يبدو أن تسير عكس الاتجاه، حيث تألقت بنسبة 11.74% في تعاملات اليوم، الأربعاء، بالرغم من عدم استفاقة العملات المشفرة، وفي مقدمتها بيتكوين، بسبب الضغوط الرسمية التي تمارسها الصيني بعدما طاردت نحو 11 شركة عملات مشفرة واتهمتها بمزاولة أنشطة ليست قانونية.

وحذر نيل كاشكاري، رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي في مينيابوليس، مما وصفه بـ”الاحتيال” الذي ينطوي عليه عالم التشفير، وذكر المصرفي الفيدرالي أنه لا توجد فائدة مرجوة من الاحتفاظ بالعملات الرقمية وبخاصة البيتكوين، مشيرًا إلى أن قطاع الأصول الرقمية الأوسع باعتباره قطاعًا يرتبط بالاحتيال.

ولم توقف كل هذه الأحداث عملة سولانا، حيث تقدر بنحو 5.08 مليار دولار، حيث زادت قيمتها في تعاملات الأربعاء بنحو 10.07% وسجل سعرها 76.8 دولارًا، ليصل معدل زيادتها الأسبوعي إلى 83.28%، أما العملة الرقمية الأشهر في العالم “بيتكوين”، فقد سجل 45,755 دولارًا هبوطا بنحو 0.03%، أما الإيثريوم فقد انخفضت قيمته بنحو 2.14% وهو ما جعل سعره يثبت عند 3095.7 دولارًا، أما العملة الكلابية الأشهر دوجكوين فقد سجلت 0.30973 بزيادة قاربت 1%.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.