“طيران الإمارات” تكشف حقيقة قبول الدفع بالبيتكوين

Badr
اخبار العملات
Badr15 مايو 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
“طيران الإمارات” تكشف حقيقة قبول الدفع بالبيتكوين

نفت شركة طيران الإمارات، ما تداولته بعض منصات التواصل الاجتماعي بخصوص قبولها الدفع، بأكبر العملات الرقمية انتشارا في العالم “بيتكوين”، مشددةً على أنها لن تقوم باستخدامها في أي غرض تجاري على موقعها الإلمتروني.

اعتماد بيتكوين لن يكون قريبا

وذكرت مصادر للشركة لوكالة الأنباء “بلومبرج”، أنها لن تقوم باعتماد بيتكوين كوسيلة للدفع، معتبرةً أنه من المبكر للغاية اعتماد هذا الأمر والتعامل معه كأحد المسلمات، وبخاصة أنها شركة عالمية تتعامل مع عدد كبير من الأسواق والدول التي لا تقبل تداول هذه العملة.

وتحاول الشركة، أن تستخدم بيتكوين في التداول وعمليات البيع والشراء، حتى تتفاعل مع عملائها بشكل أسرع، حيث تخطط لتقديم مجموعات الرموز (NFT)، ولكن ليس في الوقت الحالي، موضحةً أنها ستعين موظفين جدد في قطاعات الميتافيرس وNFTs.

ويستهدف الموظفون الجدد مراقبة احتياجات العملاء وتطوير التطبيقات، لافتًا إلى أن التعامل في كل من NFTs وميتافيرس سيكون مختلفا وسيشهد تطورات كثيرة، وللتذكير، فإن سعر بيتكوين شهد زيادة في الايام الماضية، بعدما هبطت قيمته، وتخطت الآن 30 ألف دولار.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.