على غرار kt .. كاكاو توسع تواجد بلوكتشين في سنغافورة

NaiF
2021-08-16T20:19:23+03:00
اخبار العملات
NaiF16 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
على غرار kt .. كاكاو توسع تواجد بلوكتشين في سنغافورة

تعتبر سنغافورة المنفذ المنتظر لأجندة عملاق الإنترنت الكوري الجنوبي مؤسسة كاكاو، فيما يتعلق باستثمارات منصة بلوكتشين الأصلية كلايتن، ووفقا لتقرير أصدرته “ذا كوريا هيرالد” اليوم، الإثنين، فإن كاكاو قامت بتأسيس كيانين جديدين يقومان على بلوكتشين وهما كلايتن و كراست.

وتعد كلايتن منظمة غير ربحية أما كراست فإنها مسرع عالمي شهير تعمل على اعتماد بلوكتشين، ومن ثم فإن كاكاو تحاول أن تستخدم الكيانين لكي تعزز فرصها في اختراق مشروع كلايتن بلوكتشين في دولة سنغافورة، حيث ذكرت المؤسسة الكورية الجنوبية خلال انطلاقها في هذا الشهر، أن أعمالها ستكون استباقية ومنهجية، مقتدية في ذلك بشركة kt كوربوريشن التي أعلنت عن خطتها بشأن عالم التشفير في ديسمبر من عام 2019.

وأكدت المؤسسة أنها ستسثمر في نشاط مواردها البشرية والمالية فيما يتعلق بالمطورين والشركات في بلوكتشين لكي تسرع النمو الخاص بنظامها البيئي، حيث يجرى دعم التوسع في دولة سنغافورة عن طريق صندوق حرب تطوير بلوكتشين الذي يخص شركة بكاكاو بقيمة ٣٠٠ مليون دولار حيث يتضمن هذا الأمر صندوق احتياطي للتحسين يستعمل لأغراض صيانة الخدمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.