عملة رقمية ترتفع بشكل جنوني رغم الانخفاضات

Reem
اخبار العملات
Reem19 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
عملة رقمية ترتفع بشكل جنوني رغم الانخفاضات

فاجأت أحد العملات الرقمية العالم كله في الأيام القليلة الماضية بصعود مفاجئ على الرغم من الهبوط الواضح في العديد من العملات الرقمية المختلفة، إثر الأخبار السلبية التي انتشرت حول العملات الرقمية في الفترة الأخيرة، فضلا عن المطالبات داخل الولايات المتحدة الأمريكية بالحظر مؤخرًا للعملات الرقمية.

عملة رقمية ترتفع بشكل جنوني رغم الانخفاضات

وشهد الأسبوع الماضي والأيام الجارية ارتفاع واضح لعملة تون كوين التي شهدت ارتفاعات ضخمة خلال الأيام الأخيرة، وسط تعجب كبير خاصة في ظل ما يشهده السوق من تأثير واضح، وانخفاضات واضحة على العديد من المستويات المختلفة مؤخرًا.

ونجحت عملة تون كوين Toncoin الرقمية في الارتفاع وصل لـ 50% في آخر سبعة أيام فقط، لتكون واحدة من أقوى العملات الرسمية المشفرة في الوقت الحالي، وسط هبوط كبير للعديد من العملات الرقمية مؤخرًا متأثرين بالأخبار السلبية التي انتشرت فيما يتعلق بانهيار إف تي إكس والتعثر في منصة باينانس.

وكان عدد من البرلمانيين في الولايات المتحدة الأمريكية قد طالبوا بضرورة حظر العملات الرقمية في الفترة المقبلة في ظل المخاوف الكبيرة التي تشهدها.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.