عملة رقمية جديدة في الطريق.. والشراكة بين ون إنش وICHI

NaiF
اخبار العملات
NaiF2 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
عملة رقمية جديدة في الطريق.. والشراكة بين ون إنش وICHI

شهد عالم العملات الرقمية تطورا كبيرة، أمس الخميس، حيث أُبرم إبرام عقد تعاون بهدف إصدار عملة رقمية جديدة، بين منصة ICHI ومجمع ون إنش، إذ يتم التخطيط لعملة عبارة عن مزيج من توكن ون إنش الأصلي وعملة USDC، لإعادة القيمة للعمليات الخاصة بالتمويل اللامركزي، كونها تمتلك ضمانات عديدة بشكل “مفرط”.

ومن المقرر أن تتيح العملة الجديدة وسيلة تبادل لدفع نفقات التشغيل وتوفير السيولة بالإضافة إلى توزيع المكافآت الخاصة بالسيولة، ووفقا لما ذكره سيرجي كونز المؤسس المشارك لمجمع ون إنش، فإن العملة المستقرة الجديدة قد تغير قواعد كثيرة على مستوى الاقتصاد العالمي.

وأطلقت سلطة النقد اللامركزية التي تخص ICHI في شهر مايو المنقضي، وهو ما أتاح للمشروعات بأن تُدشن وتدير عملاتها المستقرة بشكل متكامل، إذ أن العملة التي عقد الشراكة مؤخرا من أجل إصدارها سيكون صكها أمرا ممكنا مع الاسترداد بقيمة محددة تقدر بنحو دولار واحد، كما ستسهم الذراع غير الربحية لون إنش، ومؤسسة ون إنش، و ICHI بنحو مليون دولار على مستوى التوكنات كضمان للعملات المستقرة، ما يتيح صح توكنات ون إنش عن طريق استعمال ٨٠٪ USDC و٢٠٪ ون إنش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.