عملة رقمية رخيصة تفاجئ الجميع بارتفاع جنوني

Reem
اخبار العملات
Reem30 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
عملة رقمية رخيصة تفاجئ الجميع بارتفاع جنوني

يشهد جميع متابعي سوق العملات الرقمية في الفترة الحالية، الحالة العصيبة التي يمر بها السوق في الوقت الحالي، خاصة في ظل الانخفاضات الكبيرة التي يشهدها السوق بشكل عام، منذ بداية عام 2022، وحتى نهايته، ويأتي ذلك بسبب الكثير من الأخبار السلبية التي أثرت بدورها على سوق العملات الرقمية بشكل كامل.

عملة بت داو تفاجئ الجميع

وشهدت الفترة الماضية الكثير من الأخبار السلبية، بداية من الحرب الروسية الأوكرانية، واستمرار الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة، مرورًا بالضغوطات التي تأتي على العملات الرقمية بشكل مستمر من أجل حظرها، وحظر التداول عليها، وختاما بانهيار منصة إف تي إكس الشهيرة.

وفي ضوء ما يشهده سوق العملات الرقمية من ارتفاعات كبيرة جدا خلال الفترة الماضية، فاجأت أحد العملات الرقمية الجميع بارتفاع كبير على الرغم من قيمتها الرخيصة داخل سوق العملات الرقمية في الفترة الأخيرة.

وتمكنت عملة بت داو في لفت الانتباه لها بشكل كبير خلال تعاملات أمس الخميس والتي شهدت ارتفاعا كبيرا في أحجام التداول، حيث وصل لـ 400% دفعة واحدة في العملة الرقمية.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.