عملة رقمية صغيرة ترتفع بشكل جنوني والسبب ftx

Reem
اخبار العملات
Reem1 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
عملة رقمية صغيرة ترتفع بشكل جنوني والسبب ftx

شهدت عملة FTT الرقمية، انتشارا واسعا وزيادة كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية، إذ شهدت العملة ارتفاعات غير طبيعية خلال الفترة الماضية، والسبب في ذلك يعود إلى منصة إف تي إكس الشهيرة، والتي تبحث بشكل كبير عن العودة من جديد خلال الفترة الماضية، وسط ترقب كبير من المتداولين.

FTT الرقمية تنفجر في الصعود لهذا السبب

وتعد عملة FTT على علاقة قوية مع منصة إف تي إكس، ولذلك مع أنباء التداول الكبيرة حول إمكانية عودة منصة إف تي إكس من جديد، ظهر العديد من المشترين في سوق العملات الرقمية، الراغبين في الحصول على هذه العملة، والتي شهدت ارتفاعات جنونية لمدة 5 أيام متتالية.

ويعتقد العديد من المتداولين أن عملة FTT الرقمية في سعر رخيص جدا، وستشهد ارتفاعات ضخمة في حال صحت أخبار عودة منصة إف تي إكس من جديد خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي جعل العديد يتخذ خطوة شراء العملة الرقمية في الفترة الراهنة.

وارتفعت عملة FTT الرقمية بنسبة 97% في خمسة أيام فقط، مع العلم أن أعلى رقم وصلت له هذه العملة في تاريخها هو 85 دولار، من المتوقع أن تشهده من جديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.