عملة ريبل مازالت مفضلة لدى المستثمرين رغم الدعاوى القضائية

Badr
اخبار العملات
Badr9 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
عملة ريبل مازالت مفضلة لدى المستثمرين رغم الدعاوى القضائية

عملة ريبل المفضلة لدى المستثمرين والمتداولين، ومن ثم، فإنها من بين العملات الأكثر تداولًا على مستوى الحجم، ورغم انخفاض حجم التداول بما نسبته 25٪ في أخر يوم، ولكن XRP وراء فقط بيتكوين وإيثيريوم و3 أكبر عملات مستقرة وهي USDT و USDC و BUSD بحجم يقدر بنحو 1.7 مليار دولار.

معركة لمدة سنتين

وعلى المدى القصير، فإن الريبل قد يشهد زيادة إلى 0.60 دولار -0.70 دولار-، وهو ما ذكرته Cryptonews في نهاية الأسبوع الماضي، ولكن أفاق العملة على المدى الطويل هي التي قامت بجعل المستثمرين متحمسين، حيث يعلم الجميع على مستوى العملات المشفرة، أن الشركة المالكة للريبل دخلت في معركة استمرت 24 شهرا مع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

ورغم استمرار الدعوى القضائية لفترة طويلة، فغن ريبل ظلت في أول 10 مراكز على مستوى القيمة السوقية بسبب قوة الأساسيات الفنية، وإذا فازت Ripple بالقضية أمام المحكمة، فإنها تبدو مهيأة لكي تتبناها على نطاق واسع على المستوى المؤسس.

الفوز في المحكمة لن يتسبب في تبني جماعي فقط، ولكن استثمار جماعي في ريبل، وهو الذي سيؤدي إلى ارتفاع صاروخي للعملة، وقد تتفوق على أعلى مستوى لها في يناير 2018 عند 3.84 دولار.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.