عملة واعدة تكتسح أكبر مجمع التشفير .. والزيادة 700%

Badr
اخبار العملات
Badr5 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
عملة واعدة تكتسح أكبر مجمع التشفير .. والزيادة 700%

تعتبر من أهم عملات الميتافيرس الواعدة التي أصبحت يمتلئ بها مجمع الكريبتو، استطاعت أن تنجح في ان تسجل ارتفاعات لا يمكن تجالهها في الأيام القليلة المنقضية، وهو ما دفعها لكي تصدر قائمة ارتفاعات أكبر عملة مشفرة على مستوى القيمة السوقية منذ أن بدأت السنة الجارية.

ارتفاعات قوية في قيمة عملة بي إن إكس

عملة بي إن إكس BinaryX BNX استطاعت أن تحصل على ارتفاعات قوية منذ أن بدأت السنة الجارية، حيث ازدادت بنسبة 153%، ولكن، زادت بنسبة 34% في 3 شهور، وزادت إلىالربع في غضون 60 يوما.

ومنذ أن وصلت إلى قاع في فبراير المنقضي عند مستويات عشرين دولار للرمز، استطاعت أن تقفز العملة الرقمية في حدود 700% حيث وصلت إلى الذروة أول أمس، الإثنين، ولكن، لا تزال بعيدة عن ذروتها التاريخية منتصف نوفمبر المنقضي 2021 إذ بلغت مستويات الـ200 دولار للرمز.

وتزداد عملة بي إن إكس المنتمية لفئة عملات الميتافيرس في تعاملات أول أمس الإثنين في حدود 2% عند مستويات تقترب من الـ 159 دولار، حيث بلغت قيمتها السوقية حوالي 321 مليون دولار، كما زادت قيمة عملة BNXr/USD في حدود 18% خلال 30 يوما، ولكن تحتل المرتبة التاسعة والتسعين بين العملات المشفرة على مستوى رسملة السوق، لكنها تعتبر الأكثر زيادة من أن بدأت السنة الجارية.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.