فالكيري تجمع ١٠ ملايين دولار في أول جولة

NaiF
اخبار العملات
NaiF5 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
فالكيري تجمع ١٠ ملايين دولار في أول جولة

أنهت شركة فالكيري إنفستمنتس جولة تمويل قيمتها عشرة ملايين دولار من السلسلة “أ”، إذ تعتبر هذه الشركة من أبرز شركات إدارة الأصول الرقمية، وسط اهتمام كبير من المستثمرين والمضاربين، وشهدت هذه الجولة مشاركة عدد كبير من أقطاب العملات الرقمية على غرار تشارلي لي، وهو رائد أعمال شهير وxpto وptc ميديا، وutx و10 xكابيتال.

كما أن سي جيه ويلسون أحد أشهر لاعبي البيسبول المعتزلين على مستوى العالم شارك في الجولة، كما شارك أيضا جاستن صن مؤسس ترون، وذكرت صرحت ليا والد، المديرة التنفيذية لفالكيري الخبيرة بالبنك الدولي، أن الشركة تحاول أن توسع وصول المستثمرين للعملات الرقمية بأسلوب ممنهج وتقوم على الأبحاث تتيح أبرز المنتجات في فئتها لكل فئات المستثمرين في نهاية المطاف.

وذكر تشارلي لي مؤسس لايتكوين، أن والد وستيفن ماكلورغ، كبير مسؤولي الاستثمار في شركة فالكيري، أن ليا وستيفن يتمتعان برؤية رائعة للغاية لكيفية الحصول على فرص الاستثمار إلى السوق، مشددًا على أنه يشعر بقسط وافر من السعادة من الصعب أن يتكرر مرة أخرى.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.