كريستيانو رونالدو يطلق مجموعته الثانية على منصة باينانس

Reem
اخبار العملات
Reem3 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
كريستيانو رونالدو يطلق مجموعته الثانية على منصة باينانس

واصل النجم كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي الحالي، وقائد المنتخب البرتغالي، تسليط الضوء عليه من جديد، ولكن هذه المرة ليس داخل أرضية الملعب، ولكن من خلال مجال العملات الرقمية، وسوق العملات الرقمية، إذ أن النجم العالمي استغل شبكة باينانس في التسويق لمجموعة جديدة من مجموعاته.

كريستيانو رونالدو يواصل تسليط الضوء عليه

وأعلنت منصة باينانس، عن طرح المجموعة الثانية للنجم العالمي كريستيانو رونالدو NFT، والتي تأتي هذه المرة تحت عنوان “ForeverCR7: The GOAT”، وسط ترقب كبير من قطاع كبير من محبي وعشاق كريستيانو رونالدو لهذه المجموعة، والتي تحمل كوكبة كبيرة من أهدافه وذكرياته مع كرة القدم.

وتحتوي المجموعة الثانية التي تم طرحها، على عدد من إنجازات كريستيانو رونالدو، فضلا عن لحظاته الهامة في كرة القدم، والاعتراف بكل ما قدمه من إنجازات وأرقام قياسية، إذ أنها تتكون من 20 تصميم مميز، وهو ما يساعد كوكبة من محبي تجميع مثل تلك الأمور.

وفي سياق منفصل، واصل رونالدو تصدر الصحف في المملكة العربية السعودية، إذ ينسب الكثير من المواطنين تواجد النجوم في الدوري السعودي بسبب تواجد كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.