مؤسس آبل يتوقع وصول بتكوين لـ 100 ألف دولار

Reem
اخبار العملات
Reem26 فبراير 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
مؤسس آبل يتوقع وصول بتكوين لـ 100 ألف دولار

كشف ستيف وزنياك، المؤسس المشارك لشركة آبل العالمية، حول رأيه حول مستقبل العملة الرقمية الشهيرة البتكوين في الفترة الحالية، وذلك في ضوء ما تشهده العملة من مخاطر كبيرة في الفترة الأخيرة، وذبذبة واضحة في التداول ما بين ارتفاعات وانخفاضات خلال الأشهر القليلة الماضية.

مؤسس شركة آبل يتحدث عن عملة البتكوين

وقال وزنياك، خلال تصريحات له إنه لديه توقع بأن البتكوين قادرة على الوصول لـ 100 ألف دولار في سعر الزوج، وذلك في ظل الاهتمام الكبير من المواطنين بشراء البتكوين، والتداول عليه خلال الفترة المقبلة، وسط اهتمام كبير من المواطنين بهذه العملة الرقمية.

وتابع أنه لم يعتمد نهائيا على أي حسابات في الحديث عن عملة البتكوين خلال الفترة الماضية، وإنما تحدث بناء على الاهتمامات التي يراها من الناس حول العملة، وطالما الاهتمامات مازالت مستمرة خلال الفترة الأخيرة، فمن الممكن للعملة تحقيق الهدف المنتظر.

وتعتبر عملة البتكوين، واحدة من العملات الهامة في سوق العملات الرقمية، خاصة أنها أحد أشهر العملات في سوق الكريبتو، والتي يتم التداول عليها بصورة ضخمة في الفترة الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.