مؤسس “ترون” يفوز بأول مزاد NFT نظمه بينانس

NaiF
2021-08-17T01:26:50+03:00
اخبار العملات
NaiF29 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهرين
مؤسس “ترون” يفوز بأول مزاد NFT نظمه بينانس

أُطلق سوق بينانس للرموز الرقمية التي لا تقبل الاستبدال NFT، بعد طول انتظار، وذلك يوم الخميس المنقضي الذي يوافق 24 يونيو من الشهر الجاري، إذ ضم المزاد الأول “Genesis” أعمالا فنية شهيرة على غرار “3 صور شخصية” لآندي وارهول.

أما جاستن صن مؤسس مشروع الكريبتو ترون فقد استطاع أن يفوز بعرض NFT  وارهول، الذي يقوم بعرض 3 صور شخصية “Three Self-Portraits” مقابل مبلغ قدره 2.8 مليون دولار، وهو ما يعبر عن بداية أكثر من ممتازة لسوق NFT التابع لببينانس إذ يتم عقد المزاد في وقت تواجه فيه هذه الصناعة تباطؤا لا يمكن تجاهله، إذ يقر بوجود إمكانات كبيرة متعلقة بسوق NFT بشكل مستقبلي، إذ قام بطالاق منصته JUST NFT لعرض أفضل الأعمال الفنية الرقمية على مستوى العالم.

مؤسس ترون كان أحد أهم المشاركين الفاعلين في سوق NFT، كما أن حرصه كان كبيرا فيما يتعلق بالحصول على المقتنيات الرقمية في الأشهر القليلة المقبلة، واستطاع أن يفوز بمزادات كثيرة في السنوات الماضية مع بعض المزادات الشهيرة على غرار المزايدة وعرض 6 مليون دولار على صورة “بيبل” التي جرى بيعها بنحو 69 مليون دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.